هيئة الطيران المدني البحريني تعلن وقف الرحلات من وإلى إيران

الطيران البحريني تعلن وقف الرحلات من وإلى إيران

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 05 يناير/كانون الثاني 2016; 07:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 14 سبتمبر/ايلول 2016; 09:15 (GMT +0400).
هيئة الطيران المدني البحريني تعلن وقف الرحلات من وإلى إيران

المنامة، البحرين (CNN)— أعلنت هيئة الطيران المدني في البحرين، الثلاثاء، عن وقف الرحلات من وإلى إيران، في خطوة تأتي بعد يوم على إعلان هيئة الطيران المدني في المملكة العربية السعودية عن وقف رحلاتها من وإلى إيران.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية بيان شؤون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات الذي ذكر: "بناء على ما اعلنته مملكة البحرين يوم أمس عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران فقد وجهت الناقلة الوطنية وجميع الناقلات الاخرى بتعليق ومنع كافة رحلاتها من والى إيران."

ويشار إلى أن البحرين والإمارات والسودان قامت بالإعلان عن إجراءات دبلوماسية بين القطع وتخفيض التمثيل الدبلوماسي مع إيران على خلفية انتقادات طهران لقيام السعودية بإعدام رجل الدين الشيعي، نمر النمر، واعتبار ذلك تدخلا في الشؤون الداخلية للمملكة إلى جانب الإعداء على مقر سفارة الرياض في طهران.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هيئة الطيران المدني البحريني تعلن وقف الرحلات من وإلى إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}