بنهاية مقال عن "النسخة الشيعية" من بن لادن.. داود الشريان لسلمان العودة: ابسط يدك كي أصافحها

الشريان للعودة: ابسط يدك كي أصافحها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 05 يناير/كانون الثاني 2016; 12:16 (GMT +0400).
بنهاية مقال عن "النسخة الشيعية" من بن لادن.. داود الشريان لسلمان العودة: ابسط يدك كي أصافحها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه الإعلامي السعودي داود الشريان رسالة للداعية سلمان العودة طالبه فيها أن يبسط يده ليصافحها بعد الخلافات التي نشبت بينهما سابقاً.

رسالة الشريان جاءت في مقال كتبه بصحيفة الحياة، وتطرق في نهايته لتغريدة العودة التي حذّر فيها الشباب من الانسياق لمسالك التطرف.

يذكر أن اتهامات الإعلامي السعودي لعدد من كبار الدعاة، ومن بينهم العودة، (شاهد هنا دفاع سلمان العودة عن اتهامات الشريان للقرني والعريفي) بزج الشباب في القتال بسوريا، قد أثارت ضجة كبيرة وجدلاً في المملكة.

قد يهمك أيضاً.. من هو نمر النمر صاحب الانتقادات اللاذعة لحكام السعودية؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بنهاية مقال عن النسخة الشيعية من بن لادن.. داود الشريان لسلمان العودة: ابسط يدك كي أصافحها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}