ليبيا: 50 قتيلا في انفجار شاحنة مفخخة استهدف مركز تدريب شرطة في زليتن

ليبيا: 50 قتيلا في انفجار شاحنة مفخخة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 07 يناير/كانون الثاني 2016; 04:34 (GMT +0400).
ليبيا: 50 قتيلا في انفجار شاحنة مفخخة استهدف مركز تدريب شرطة في زليتن

صورة أرشيفية للشرطة الليبية.

ليبيا (CNN) -- أعلن عمدة بلدة زليتن في ليبيا، مفتاح أحمدي، عن مقتل 50 شخصا على الأقل في انفجار شاحنة مفخخة في مركز تدريب للشرطة غرب زليتن صباح الخميس

وقال أحمدي إنه كان هناك حوالي 400 شخصا معظمهم من رجال الشرطة، مصطفون في طابور الصباح عندما اندفعت شاحنة إلى داخل المرفق وانفجرت، وحددت السلطات هوية نحو 30 من القتلى، معظمهم من رجال الشرطة والمتدربين.

وأعلنت الدولة حالة الطوارئ في عدة مستشفيات بمدن مختلفة لاستقبال جرحى الانفجار، الذي صرحت السلطات الليبية أنه تسبب في جرح 127 شخصا، تتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة جدا، وأن أربعة منهم توفوا إثر إصاباتهم، وناشدت الشعب للتبرع بالدم، حسبما نقلت وكالة الأنباء الليبية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا: 50 قتيلا في انفجار شاحنة مفخخة استهدف مركز تدريب شرطة في زليتن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}