بالفيديو.. ناصر العمر: الصفويون امتداد للمجوس الفرس

بالفيديو.. ناصر العمر: الصفويون امتداد للفرس

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 يناير/كانون الثاني 2016; 06:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— شبه ناصر العمر، عضو الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين، "الصفويين" بأنهم إمتداد للمجوس وأشبه باليهود على حد تعبيره، وذلك في مداخلة هاتفية نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال العمر في مداخلته (شاهد الفيديو في الأعلى): "لابد أن نعرف طبيعة الصفويين الذين هم امتداد للمجوس الفرس، هؤلاء هم أقرب إلى أخلاق اليهود، وأنظر إلى ما الذي يفعله اليهود عندما يقتل جندي."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. ناصر العمر: الصفويون امتداد للمجوس الفرس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}