بعد شرائها بنصف مليار دولار.. مصادر لـCNN: إغلاق "الجزيرة أمريكا" في أبريل المقبل

مصادر لـCNN: إغلاق الجزيرة أمريكا في أبريل المقبل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 13 يناير/كانون الثاني 2016; 11:56 (GMT +0400).
بعد شرائها بنصف مليار دولار.. مصادر لـCNN: إغلاق "الجزيرة أمريكا" في أبريل المقبل

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قالت مصادر في قناة "الجزيرة أمريكا" لـ CNN، الأربعاء، أنه تقرر إغلاق القناة في أبريل/ نيسان المقبل.

وأضافت المصادر أنه تم الكشف عن القرار خلال اجتماع طارئ للعاملين بالقناة، بينما لم ترد المتحدثة باسم القناة على طلب CNN للتعليق على القرار.

وتواجه القناة انتقادات لتغطيتها كما أنها لم تحقق جماهيرية منذ انطلاقها، إذ يتراوح عدد المشاهدين في وقت الذروة بين 20 و40 ألف شخص.

وبدأت قناة "الجزيرة أمريكا" عام 2013 بعد شراء شبكة الجزيرة القطرية لقناة "Current TV" من نائب الرئيس الأمريكي الأسبق آل غور بمبلغ 500 مليون دولار. ويبدو أن تراجع أسعار النفط مع المشاكل التي تواجهها "الجزيرة أمريكا" ساهم في اتخاذ الشبكة التي تمتلكها الحكومة القطرية قرار إغلاق القناة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد شرائها بنصف مليار دولار.. مصادر لـCNN: إغلاق الجزيرة أمريكا في أبريل المقبل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}