الممثلة المصرية زينة بعد حكم إثبات نسب طفليها لأحمد عز: كله يقول مبروك.. كسبت القضية للمرة الأخيرة

زينة بعد حكم إثبات نسب طفليها لعز: كله يقول مبروك

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 13 يناير/كانون الثاني 2016; 08:25 (GMT +0400).
الممثلة المصرية زينة بعد حكم إثبات نسب طفليها لأحمد عز: كله يقول مبروك.. كسبت القضية للمرة الأخيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعربت الممثلة المصرية زينة، الأربعاء، عن سعادتها برفض محكمة الأسرة الاستئناف المقدم من الممثل أحمد عز، على حكم إثبات نسب طفليها.

وأيدت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس، قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة (عز الدين وزين الدين) إلى المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وفق ما نقله موقع "بوابة الأهرام".

اقرأ.. الممثل المصري أحمد عز لـCNN عن "قضية زينة":  "ويمكرون ويمكر الله"

وكتبت زينة عبر حسابها على "انستغرام": "كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله كسبنا الحمد لله".

كما كتبت عبر حسابها على موقع "تويتر": "الحمد لله أحمدك وأشكرك يا رب الحمد لله كسبت القضية للمرة الثانية والأخيرة".

ونقلت "بوابة الأهرام" عن عاصم قنديل محامي زينة قوله إن "أول إجراء سيتخذه عقب حكم محكمة استئناف الأسرة هو استخراج حكم المحكمة لإصدار شهادات ميلاد لأبناء أحمد عز وزينة رسميا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثلة المصرية زينة بعد حكم إثبات نسب طفليها لأحمد عز: كله يقول مبروك.. كسبت القضية للمرة الأخيرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}