صحفي مصري يشكو جريدة حكومية كتبت عن "فتاق" مرشد الإخوان محمد بديع

صحفي مصري يشكو جريدة حكومية كتبت عن "فتاق" بديع

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 14 يناير/كانون الثاني 2016; 03:21 (GMT +0400).
صحفي مصري يشكو جريدة حكومية كتبت عن "فتاق" مرشد الإخوان محمد بديع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الصحفي محمد منير إنه تقدم بشكوى إلى نقابة الصحفيين المصريين ضد صحيفة "الأخبار" الحكومية، بسبب طريقة تناولها لخبر إحالة المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الى المستشفى للعلاج من "الفتاق."

وقام منير بنشر صورة عن الخبر على حسابه في فيسبوك، واصفاً الأمر بأنه "حقارة وانهيار مهني" ومهاجما رئيس مجلس إدارة الجريدة، ياسر رزق. 

 

خبر إحالة المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين للمستشفى للعلاج من الفتاق ، هكذا تناولته جريدة الاخبار اللى تحت رئاسة طفل...

Posted by Mohamed Monir on Wednesday, January 13, 2016

وبعد ذلك، نشر صورة للشكوى التي تقدم بها الى نقابة الصحفيين:

 

صورة الشكوى التى سأتقدم بها الى نقاية الصحفيين

Posted by Mohamed Monir on Wednesday, January 13, 2016

قد يهمك أيضاً.. باسم يوسف لخالد صلاح: "يا ترى السيسي شبه مين؟ و لا نزل علينا من هارفارد برضة؟"

وكان الدكتور فتحى خضير، عميد كلية الطب بجامعة القاهرة، قد ذكر أن بديع يعانى "فتقًا"، وتم إجراء عملية جراحية له، بحسب ما ذكرت بوابة الأهرام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحفي مصري يشكو جريدة حكومية كتبت عن فتاق مرشد الإخوان محمد بديع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}