فيصل القاسم يستشهد بفيديو لـ"معمم شيعي" يمدح صدام حسين و"عهده الميمون"

القاسم يستشهد بفيديو لـ"معمم شيعي" يمدح صدام حسين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 17 يناير/كانون الثاني 2016; 02:57 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد الإعلامي السوري، فيصل القاسم، نشر مقطع فيديو يظهر مقابلة قديمة لرجل الدين الشيعي، إياد جمال الدين، الذي ينتمي لحزب الأحرار وشغل منصب نائب عن محافظة ذي قار سابقا، وتصريحاته عن نظام صدام حسين.

وعلق القاسم على مقطع الفيديو الذي تعددت نسخه: "اياد جمال الدين بكل شجاعة وصراحة يكيل المديح لصدام حسين وعهده الميمون ويعتبره رمزاً للنزاهة والاستقامة.. مع العلم أن السيد جمال الدين شيعي معمم ومحسوب على حكام العراق الجدد."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيصل القاسم يستشهد بفيديو لـمعمم شيعي يمدح صدام حسين وعهده الميمون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}