السلطات التركية: سقوط قذيفة هاون من سوريا على مدرسة في كيليس.. ومقتل موظفة وإصابة 3 آخرين

سقوط قذيفة هاون من سوريا على مدرسة في تركيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 يناير/كانون الثاني 2016; 06:01 (GMT +0400).
السلطات التركية: سقوط قذيفة هاون من سوريا على مدرسة في كيليس.. ومقتل موظفة وإصابة 3 آخرين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت السلطات التركية، الاثنين، عن سقوط قذيفة قذائف هاون من الأراضي السورية على ساحة مدرسة في ولاية كيليس التركية الحدودية مع سوريا، مما أسفر عن مقتل موظفة وإصابة 3 آخرين.

وأشارت السلطات إلى أن الموظفة تم نقلها إلى المستشفى إثر إصابة خطيرة، ولقت مصرعها فور وصولها، وفق ما نقتله وكالة الأنباء التركية. ويوجد طالب بين المصابين جراء سقوط القذيفة بساحة المدرسة.

بالفيديو: ما هي المشاكل الأمنية والاقتصادية التي تواجهها تركيا؟

وأوضحت أن قذيفة سقطت في ساحة مدرسة "أيوب غوكتشه إمام" الإعدادية، بمنطقة "قره طاش" بالولاية، وتعمل الفرق المختصة على فحص القذيفة، وأفادت بسقوط قذيفتي هاون في أرض غير مأهولة بكيليس، في نفس الوقت الذي سقطت فيه القذيفة على المدرسة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السلطات التركية: سقوط قذيفة هاون من سوريا على مدرسة في كيليس.. ومقتل موظفة وإصابة 3 آخرين ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}