باسم يوسف مدافعا عن حالات "الاختفاء القسري" في مصر: أنا لا ناشط ولا سياسي.. افتكروهم والسلام ختام

باسم يوسف يدافع عن حالات "الاختفاء القسري" في مصر

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 19 يناير/كانون الثاني 2016; 04:06 (GMT +0400).
باسم يوسف مدافعا عن حالات "الاختفاء القسري" في مصر: أنا لا ناشط ولا سياسي.. افتكروهم والسلام ختام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اختتم الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، الثلاثاء، حملة عبر حسابه على موقع "تويتر"، للدفاع عن حالات الاختفاء القسري في مصر.

وأعرب يوسف عن أمله في أن يلتفت الناس إلى المعتقلين في السجون المصرية بعد الحملة، التي استمرت لمدة 3 أيام على حسابه، عبر وسم "#افتكروهم".

وقال يوسف: "من الملاحظ إن ناس دخلت تشتم وتخون لمجرد إننا نشرنا قصص احتمال يا سيدي إنهم يبقوا مظلومين، رد الفعل العنيف يقول حاجات كتيرة عن الناس دي".

وأضاف: "وأخيرا مش معنى اللي عملته إني ناشط أو سياسي.. مجرد واحد بينشر حاجة تتمنى تتغير زي أي حد.. تاني عذرا لو ماجبتش كل القصص حتلاقوها على التايم لاين"، مختتما تغريداته بقوله: "#افتكروهم والسلام ختام".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باسم يوسف مدافعا عن حالات الاختفاء القسري في مصر: أنا لا ناشط ولا سياسي.. افتكروهم والسلام ختام ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}