بالفيديو: بوتين يهدي أمير قطر صقراً في أول زيارة إلى موسكو

بالفيديو: بوتين يهدي أمير قطر صقراً

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 يناير/كانون الثاني 2016; 11:21 (GMT +0400).
بالفيديو: بوتين يهدي أمير قطر صقراً في أول زيارة إلى موسكو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أهدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، صقراً مدرباً، وفق ما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الرسمية.

وأظهر مقطع فيديو أمير قطر وهو يحمل الصقر على يده قبل أن يأخذه منه أحد مساعديه، في الكرملين، خلال أول زيارة له إلى موسكو، والتي بدأت الأحد الماضي وتنتهي اليوم الثلاثاء.

من جانبه، قال وزير الخارجية القطري خالد العطية إن العلاقات التي تجمع بين قطر وروسيا اتخذت منعطفاً مهماً من خلال الزيارة الحالية التي يقوم بها الشيخ تميم.

وأضاف في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي سيرغي لافروف إن الإرادة السياسية للبلدين أجمعت بضرورة الارتقاء بالعلاقات لمستوى الشراكة وتعزيزها في العديد من المجالات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: بوتين يهدي أمير قطر صقراً في أول زيارة إلى موسكو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}