وزير الخارجية الإيراني للسعودية: المواجهة ليست في صالح أي أحد

ظريف للسعودية: المواجهة ليست في صالح أي أحد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 20 يناير/كانون الثاني 2016; 08:21 (GMT +0400).
وزير الخارجية الإيراني للسعودية: المواجهة ليست في صالح أي أحد

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، الأربعاء، إن المواجهة مع السعودية ليست في صالح أي أحد.

وتحدث وزير الخارجية الإيراني بلهجة هادئة خلال مؤتمر صحفي على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس عن التوتر المتصاعد بين بلاده والسعودية منذ إعدام المملكة رجل الدين الشيعي نمر النمر والاعتداء على السفارة والقنصلية السعودية في إيران خلال مظاهرات ضد إعدام النمر.

وقال ظريف: "أعتقد أن جيراننا السعوديين يحتاجون إلى إدراك أن المواجهة ليست في صالح أي أحد"، وأضاف: "أريد أن أوضح نقطة.. إيران موجودة للعمل معكم وللمساعدة". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الخارجية الإيراني للسعودية: المواجهة ليست في صالح أي أحد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}