البرادعي في الذكرى الخامسة: ثقوا أن الثورة ستنتصر.. وباسم يوسف للإخوان: أنتم السبب يا "بتوع بانديتا"

البرادعي في الذكرى الخامسة: ثقوا أن الثورة ستنتصر

مصر
آخر تحديث الأحد, 24 يناير/كانون الثاني 2016; 11:27 (GMT +0400).
البرادعي في الذكرى الخامسة: ثقوا أن الثورة ستنتصر.. وباسم يوسف للإخوان: أنتم السبب يا "بتوع بانديتا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال نائب الرئيس المصري السابق الدكتور محمد البرادعي، الأحد، عشية الذكرى الخامسة لـ"ثورة 25 يناير" إن "الثورة ستنتصر"، فيما حمل الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف جماعة الإخوان المسلمين مسؤولية الوضع الحالي في مصر.

وكتب البرادعي عبر حسابه على موقع "تويتر": "لكل من شارك وضحى من أجل الحرية والكرامة الإنسانية: الوطن مدين لكم وفخور بكم. ثقوا أن الثورة ستنتصر لأنكم المستقبل ولأن لا قوة فوق قوة الحق".  

وأعاد البرادعي، الذي استقال من منصبه وغادر مصر بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة في أغسطس/ آب 2013، نشر تغريدة أخرى لصورة فيها بعض القتلى الذين سقطوا في أحداث يناير وما بعدها، مصحوبة بتعليق: "لن ننساهم ما حيينا".

من جانبه، نشر باسم يوسف صورة لعدد من صحيفة "الحرية والعدالة"، التي كانت تصدرها جماعة الإخوان المسلمين، في الذكرى الأولى لـ"25 يناير"، عندما كتبت الصحيفة" "مخطط لنشر الفوضى في الذكرى الأولى للثورة.. قناع بانديتا للأناركيين يقود فوضى 25 يناير".

وقال باسم يوسف: "علشان نفكر الإخوان إن وساختهم ما فرقتش كتير، وإعلامهم كان محرض وكانوا بيأيدوا القتل والحبس زي دلوقتي. بتوع بانديتا"

كما نشر يوسف صورة أخرى للكاتب الصحفي مصطفى بكرى، عضو البرلمان الحالي وعضو البرلمان في عهد جماعة الإخوان، قائلا: "علشان نفكرهم لما صقفوا لمصطفى بكري في المجلس لما اتهم الثوار إنهم عملاء و خونة وعايزين يقسموا مصر"

وأضاف: "وحاجات تانية كتير بس عشان نفكرهم ان سبب اللي احنا فيه ده هو انتم مش حد تاني، فما تقرفوناش بقى".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرادعي في الذكرى الخامسة: ثقوا أن الثورة ستنتصر.. وباسم يوسف للإخوان: أنتم السبب يا بتوع بانديتا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}