بالفيديو.. اللحظات الأولى بعد محاولة الهجوم على مسجد في الاحساء بالسعودية

بالفيديو.. اللحظات الأولى بعد هجوم مسجد بالاحساء

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 29 يناير/كانون الثاني 2016; 05:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:51 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت قناة الإخبارية السعودية، مقاطع مصورة للحظات الأولى التي تلت محاولة الهجوم على مسجد في منطقة الاحساء، شرق المملكة العربية السعودية ليؤدي ذلك إلى مقتل أربعة أشخاص وجرح 18 آخرين، في حصيلة كان من الممكن أن تكون أكبر لولا أن حال رجال الأمن دون دخول الانتحاريان إلى داخل المسجد. (شاهد الفيديو في الأعلى)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. اللحظات الأولى بعد محاولة الهجوم على مسجد في الاحساء بالسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}