جنبلاط يتخوّف من تفجيرات أمنية في لبنان ظاهرها القاعدة وباطنها المخابرات السورية

جنبلاط يتخوّف من تفجيرات أمنية في لبنان

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 فبراير/شباط 2016; 08:51 (GMT +0400).
جنبلاط يتخوّف من تفجيرات أمنية في لبنان ظاهرها القاعدة وباطنها المخابرات السورية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سأل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط ما اذا كانت اعترافات الموقوف نعيم عباس مقدمة لتفجيرات أمنية قد تحدث في لبنان، ظاهرها "القاعدة" باطنها المخابرات السورية.

تعليقات الزعيم الدرزي تأتي بعد المعلومات التي تناقلتها الصحف اللبنانية، والتي قيل إن عباس أدلى بها أمام المحكمة العسكرية مؤخراً، والمتعلقة بتحضير الاستخبارات السورية لاغتيال النائب وليد جنبلاط عام 2010. 

وأضاف جنبلاط في سلسلة تغريدات حول الموضوع عبر حسابه الشخصي على تويتر:

وكانت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني قد أوقفت في فبراير / شباط عام 2014، المدعو نعيم عباس ( فلسطيني الجنسية)، في منطقة المزرعة - بيروت، وهو ينتمي إلى كتائب عبد الله عزام، بعد ورود معلومات عن دوره في إعداد سيارات مفخخة وتفجيرها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنبلاط يتخوّف من تفجيرات أمنية في لبنان ظاهرها القاعدة وباطنها المخابرات السورية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}