خبر عاجل

Close
الملك سلمان: تلتزم المملكة بدورها في محاربة التطرف

بالفيديو.. داخلية مصر تكشف "أخطر مخطط إرهابي" كان من المفترض تنفيذه بذكرى 25 يناير

بالفيديو.. داخلية مصر تكشف "أخطر مخطط إرهابي"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 فبراير/شباط 2016; 11:09 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—كشفت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، عن مخطط إرهابي هو الأخطر الذي يهدد البلاد وكان من المفترض تنفيذه في ذكرى ثورة 25 يناير.

ونقل موقع التلفزيون المصري على لسان وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار قوله: "إن الفترة الأخيرة شهدت العديد من الأحداث التي شغلت الرأي العام، بدءا من ما قبل 25 يناير، حيث كان هناك توقعات لأشياء كثيرة لم تحدث،" مشيرا إلى أن "هناك مؤامرات تحاك ضد مصر، سواء من الداخل من قبل تنظيم الاخوان الإرهابي أو من قبل بعض القوى الخارجية، التي حاولت ترويج العديد من الأكاذيب حول ما يحدث في احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، ولكن كل ذلك تم إجهاضه من قبل الأجهزة الأمنية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. داخلية مصر تكشف أخطر مخطط إرهابي كان من المفترض تنفيذه بذكرى 25 يناير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}