أوباما: الالتزام بحقوق الإنسان يزيد من تقدم الشعوب ونفخر بعلاقتنا الوثيقة بالإمارات

أوباما: الالتزام بحقوق الإنسان يزيد من تقدم الشعوب ونفخر بعلاقتنا الوثيقة بالإمارات

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 08 فبراير/شباط 2016; 06:41 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:12 (GMT +0400).
الرئيس الأمريكي باراك أوباما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن الحكومات حين لا تحسن من أوضاع مواطنيها تساهم بشكل مباشر في تدمير البيئة الإبداعية لديهم.

وأضاف أوباما، خلال كلمة متلفزة بثت في القمة العالمية للحكومات، إنه يفخر بالعلاقة الوثيقة التي تربط بلاده بالإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أن الإمارات تعتبر مثالا للدول القادرة على خلق مستقبل أفضل لسكانها.

وشدد أوباما على ضرورة الالتزام بالعدالة وحقوق الإنسان لجعل حياة الشعوب أفضل وأكثر تقدما، مختتما حديثه بالقول إن بلاده تتعلم من دروس تقدمها كافة الشعوب، ومن بينها الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تحل ضيفة على نسخة هذا العام من القمة العالمية للحكومات، والتي تستضيفها إمارة دبي بين 8 و 10 فبراير/ شباط الحالي.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"أوباما: الالتزام بحقوق الإنسان يزيد من تقدم الشعوب ونفخر بعلاقتنا الوثيقة بالإمارات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}