تفجير دمشق يخلف 9 قتلى وعشرات الجرحى وداعش يتبنى العملية

تفجير دمشق يخلف 9 قتلى وعشرات الجرحى وداعش يتبنى العملية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 09 فبراير/شباط 2016; 09:34 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أدى تفجير انتحاري بسيارة مفخخة بالقرب من نادي ضباط الشرطة في مساكن برزة بدمشق إلى مقتل تسعة من رجال الشرطة وجرح 20 آخرين، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد إن سائق السيارة المفخخة كان متخفيا بزي رجال الشرطة، وفجر السيارة عند مدخل النادي.

وقد أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، داعش، مسؤوليته عن هذا التفجير، عبر بيان نشره عدد من مؤيدي التنظيم، مشيرا إلى أنه منفذه يدعى "عبدالرحمن الشامي."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تفجير دمشق يخلف 9 قتلى وعشرات الجرحى وداعش يتبنى العملية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}