الملك سلمان يزور مصر في الرابع من أبريل.. والسيسي: علاقاتنا مع السعودية ركيزة لاستقرار المنطقة

الملك سلمان يزور مصر في الرابع من أبريل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 12 فبراير/شباط 2016; 01:08 (GMT +0400).
الملك سلمان يزور مصر في الرابع من أبريل.. والسيسي: علاقاتنا مع السعودية ركيزة لاستقرار المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن السفير السعودي في القاهرة أحمد بن عبدالعزيز قطان، الخميس، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز سوف يقوم بزيارة رسمية إلى مصر العربية في الرابع من أبريل/ نيسان المقبل.

وأكد قطان، في بيان صادر من السفارة السعودية بالقاهرة، أن هذه الزيارة تأتي في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين بمصر حكومة وشعبا، وحرصه على تعزيز التعاون المستمر بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

في الوقت نفسه، استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزير الدولة السعودي عصام بن سعيد. وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية إن وزير الدولة السعودي أكد حرص المملكة على مواصلة تعزيز علاقاتها الاستراتيجية المتميزة مع مصر على جميع الأصعدة الثنائية والإقليمية والدولية.

وأضاف المتحدث الرسمي، في بيان، أن السيسي أكد قوة وعمق العلاقات الاستراتيجية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً بمواقف الملك سلمان. وتابع المتحدث أن السيسي "نوّه إلى أن العلاقات المصرية – السعودية تمثل ركيزةً لاستقرار المنطقة العربية، ونموذجاً للعلاقات بين الدول العربية، وما يجب أن تكون عليه من تعاون جاد وبنّاء يهدف لتحقيق الصالح العربي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان يزور مصر في الرابع من أبريل.. والسيسي: علاقاتنا مع السعودية ركيزة لاستقرار المنطقة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}