محكمة إسرائيلية تمنح عاملا بمنزل نتنياهو تعويضا بعد "إهانته" من قبل زوجة رئيس الوزراء

منح عامل بمنزل نتنياهو تعويضا بعد "إهانته"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 12 فبراير/شباط 2016; 08:31 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:02 (GMT +0400).
محكمة إسرائيلية تمنح عاملا بمنزل نتنياهو تعويضا بعد "إهانته" من قبل زوجة رئيس الوزراء

القدس (CNN)—وجدت محكمة إسرائيلية، أن سارة زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو أقدمت على "إهانة" عامل منزلي في بيتها، وقضت بتعويضه بمبلغ 80 ألف شيكل (نحو 20.5 ألف دولار.)

وقضت المحكمة أيضا أن العامل المنزلي ويدعى، ميناشيم نافتالي، خُدع من قبل موظف في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي وأنه سيحصل على وظيفة دائمة، ونظرا لهذا أمرت المحكمة بتعويضه بمبلغ 75 ألف شيكل (نحو 19.2 ألف دولار.)

ويذكر أن الحكم أعطى وصفا يدين فيه سلوك سارة نتنياهو، في الوقت الذي رفضت فيه المحكمة مزاعم التشهير بحق بنيامين نتنياهو في هذه القضية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محكمة إسرائيلية تمنح عاملا بمنزل نتنياهو تعويضا بعد إهانته من قبل زوجة رئيس الوزراء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}