بالفيديو: الضابطة الكويتية العنود العبدلي تُشعل مواقع التواصل.. ومغردون يتوقعون مشاركتها في مناورات رعد الشمال

بالفيديو: ضابطة كويتية "حسناء" تُشعل مواقع التواصل

فيديو
آخر تحديث السبت, 20 فبراير/شباط 2016; 01:06 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصبحت الضابطة الكويتية العنود العبدلي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقاء لها على التلفزيون الكويتي مؤخراً، وحديثها عن حبها للعسكرية الأمر الذي دفع ببعض المغردين للتكهن بأنها قد تكون ضمن المشاركين في مناورات رعد الشمال التي تُجرى في السعودية.

العنود العبدلي، وهي ضابطة بإدارة العمليات المركزية في الكويت، أكّدت أنها تحب العسكرية والانضبط منذ صغرها رغم أنه من المعروف عن "بنات الكويت بأنهن مدللات،" على حد تعبيرها، مشيرة الى أن هذا الأمر "لم يأخد أي شيئ من أنوثتها."

من جهتها، أكّدت الدكتورة في الطب الشرعي، لجين الرشيد، وهي ضابطة برتبة رائد في الشرطة الكويتية، في اللقاء نفسه، أنها ومنذ أن تخرجت من جامعتها وهي تحب أن تدخل السلك العسكري، لكنه لم يكن متاحاً لها في وقتها.

قد يهمك أيضا: بالفيديو.. نساء يدخلن الموضة إلى عالم الأسلحة

ويأتي الظهور الاعلامي للضابطتين في الكويت، بعد أن برزت الإماراتية الطيّارة، مريم المنصوري، بشكل كبير في عام 2014، خاصة بعد أن شاركت في مكافحة تنظيم "داعش."

وبالرغم من أنه لم يتم التطرق لمشاركة العبدلي  في "رعد الشمال" بصورة رسمية، الا أن العديد من المغردين تكهنوا أن تكون ضمن المشاركين في المناورات التي تجرى في حفر الباطن، بالسعودية.

وفي الوقت الذي لم يتمكن موقع CNN بالعربية الحصول على رد رسمي، نشر الحساب الرسمي للقيادة المركزية الأمريكية على تويتر، صورة العبدلي قائلا إنها ستشارك في مناورات رعد الشمال:

كما أشار الأكاديمي الاماراتي عبدالخالق عبدالله الى حديث تويتر عن الوجه النسائي العنود العبدلي من الكويت:

وتطرق بعض المغردين لجمال العبدلي:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: الضابطة الكويتية العنود العبدلي تُشعل مواقع التواصل.. ومغردون يتوقعون مشاركتها في مناورات رعد الشمال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}