وقف المساعدات السعودية.. مغردون: لبنان تحمل أعباء كبيرة بسبب المشروع الصفوي لحزب الله وعليه أن يختار

الشرق الأوسط
نشر
وقف المساعدات السعودية.. مغردون: لبنان تحمل أعباء كبيرة بسبب المشروع الصفوي لحزب الله وعليه أن يختار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- برز وسم حمل اسم "السعودية توقف مساعداتها للبنان" على مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق مغردون على خطوة المملكة وتأثيرها على لبنان، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من أبرز هذه التعليقات.

قال محمد الدويش: "القرارات السعودية ضد لبنان في محلها بل المتوقع أشدُّ منها ولكن هذا لا يُعفينا من مسؤولية سوء اختيار صوتنا بعد رحيل الحريري.. أصوات تخجّل!" في حين قال مهدي أبوفطيم: "لبنان تحمل أعباء كبيره بسبب المشروع الصفوي لحزب الله.. اخرجه من عروبته وهويته وأصبح محتلاً ومختطفاً!"

وقال علي جابر: "أليس حماية الاقتصاد هو حماية للبلد؟ اليست الحماية فعل مقاومة؟ اين المقاومة من الاستهتار باللذين يمدون لبنان بشريان الحماية الاقتصادية؟" في حين قال صاحب حساب الكويت: "السعودية قدمت للبنان الدعم المالي للإعمار والسلاح الجيش، المدارس، المباني، المستشفيات وإيران قدمت للبنان، حزب الشيطان، وتوابعه والدمار."

وعلق أحمد الزهراني قائلا: "بعد انبطاح لبنان لإيران ومشاركتها في حصار جيرانهم السوريين حتى ماتوا جوعاً قرار حكيم يا ملكنا ولا عزاء للخونة،" في حين قال خالد بن أحمد: "على لبنان ان يختار بين انتماؤه الى أمته وأشقاؤه او التعايش مع الإرهابي العميل الذي يضر بمصلحته وكيانه ايما ضرر."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر