طيّار تركي يلتقط "سيلفي" مع مقاتلتي F15 سعوديتين

طيّار تركي يلتقط "سيلفي" مع مقاتلتي F15 سعوديتين

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 20 فبراير/شباط 2016; 03:42 (GMT +0400).
1:48

لقطات تظهر اللحظات الأولى بعد انفجار استهدف حافلات عسكرية في العاصمة التركية أنقرة.

أنقرة، تركيا (CNN) -- نشر قائد طائرة F-16 تركي صورة شخصية له (سيلفي) مع مقاتلتين سعوديتين، أثناء تدريبات جوية مشتركة، وقد انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لتقرير في صحيفة حرييت التركية، نقلته CNN Turk، فقد عقد سلاح الجو التركي مناورات مشتركة فوق قونية، وسط الأناضول، وذلك في نطاق التعاون والتدريب العسكري بين الرياض وأنقرة.

وكان مسؤول تركي، قد أشار الثلاثاء، الى أن السعودية ستنشر طائراتها المقاتلة في مطار انجرليك بأضنة جنوب تركيا، نهاية شهر فبراير/ شباط الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طيّار تركي يلتقط سيلفي مع مقاتلتي F15 سعوديتين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}