شاهد.. إمام الحرم المكي السابق يعيد نشر فيديو بعنوان "روسيا تبيد قرية بسوريا بقنابل عنقودية" معلقا: سيهلك بوتين كما هلك ستالين ولينين

الشرق الأوسط
نشر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعاد عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق، نشر فيديو حمل اسم "روسيا تبيد قرية سهل الغاب بقنابل عنقوديه لم يشهد لها مثيل،" معلقا على المقطع قائلا إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيهلك كما هلك ستالين ولينين.

وعلق الكلباني على الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من مصداقيته أو من تاريخ وظروف التقاطه، عبر تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "سيهلك بوتين كما هلك ستالين ولينين، وسيبقى الإسلام راسخا في الشام، صامدا لا يلين!"

ويذكر أن تقريرا صادرا عن مؤسسة العفو الدولية "أمنستي" صدر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ألقى الضوء على أن مئات المدنيين السوريين قتلوا جراء الضربات الروسية التي فشلت في تركيز أهدافها على الأهداف العسكرية فقط، وأن المنظمة توصلت إلى أدلة تثبت استخدام روسيا لقنابل عنقودية في مناطق مدنية.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر