سوريا: مقتل 25 بتفجير مزدوج بمنطقة الزهراء في حمص

سوريا: مقتل 25 بتفجير مزدوج بمنطقة الزهراء في حمص

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 21 فبراير/شباط 2016; 01:39 (GMT +0400).
1:46

فيما يتواصل النقاش بين المسؤولين السوريين حول الكيفية الأفضل لإيصال المساعدات إلى الأكثر حاجة من المدنيين العالقين بسبب الحرب الأهلية داخل حمص ، يقول سكان المدينة المحاصرة أن الأوضاع تزداد سوءا كل ساعة.

دمشق، سوريا (CNN)— قتل ما لا يقل عن 25 شخصا، الأحد، وأصيب عشرات آخرون، وذلك بعد تفجير مزدوج هز منطقة الزهراء في حمص، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وقالت الوكالة في تقريرها إن التفجير المزدوج وقع في شارع الستين، وأنه تم عبر سيارتين مفخختين، مشيرا إلى أن "منطقة الزهراء السكنية تعرضت في 26 الشهر الماضي إلى تفجيرين إرهابيين في شارع الستين ما أدى إلى استشهاد 19 مواطناً."

وفي الوقت الذي تبنى فيه تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مسؤوليته عن هجمات سابقة من المنطقة ذاتها، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذين التفجيريين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سوريا: مقتل 25 بتفجير مزدوج بمنطقة الزهراء في حمص","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}