ببيان مشترك.. أمريكا وروسيا تعلنان خطة لوقف العنف بسوريا تبدأ الجمعة

أمريكا وروسيا تعلنان خطة لوقف العنف بسوريا

الحرب السورية
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 فبراير/شباط 2016; 11:28 (GMT +0400).
ببيان مشترك.. أمريكا وروسيا تعلنان خطة لوقف العنف بسوريا تبدأ الجمعة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت كل من أمريكا وروسيا، الاثنين، خطة لوقف العنف في سوريا تبدأ الجمعة المقبلة بتاريخ الـ27 من فبراير/ شباط الجاري، وذلك في بيان مشترك وصل لـCNN نسخة منه.

وأشار البيان إلى ان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بالإضافة إلى جبهة النصرة التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا ليسا مشمولين بهذه الخطوة.

ولفت البيان إلى أن أمريكا وروسيا ستتشاركان معلومات تتعلق بمواقع الجماعات المشمولة بخطة وقف العنف، وذلك في سبيل الحيلولة دون تعرضهم للهجمات التي تشنها أمريكا وروسيا وقوات النظام السوري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ببيان مشترك.. أمريكا وروسيا تعلنان خطة لوقف العنف بسوريا تبدأ الجمعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}