بشار الأسد يحدد الـ13 من أبريل المقبل موعدا للانتخابات البرلمانية

الأسد يحدد 13 أبريل موعدا للانتخابات البرلمانية

الحرب السورية
نُشر يوم الثلاثاء, 23 فبراير/شباط 2016; 02:18 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:32 (GMT +0400).

دمشق، سوريا (CNN)—أصدر بشار الأسد، الاثنين، مرسوما رئاسيا بتحديد الـ13 من أبريل/ نيسان المقبل موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية نص المرسوم والذي جاء فيه: "بناء على أحكام المادة 62 من الدستور وعلى أحكام قانون الانتخابات العامة رقم 5 لعام 2014، يحدد يوم الأربعاء الموافق لـ 13-4-2016 موعدا لانتخاب أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني، ويحدد عدد أعضاء مجلس الشعب المخصص لكل من قطاع العمال والفلاحين وقطاع باقي فئات الشعب في كل من الدوائر الانتخابية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بشار الأسد يحدد الـ13 من أبريل المقبل موعدا للانتخابات البرلمانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}