الشرطة الإسرائيلية: العثور على قنبلتي أنابيب ورصاص مسدسات في غارة على متجر بالقدس

الشرطة الإسرائيلية: العثور على قنبلتي أنابيب ورصاص مسدسات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 24 فبراير/شباط 2016; 12:32 (GMT +0400).
الشرطة الإسرائيلية: العثور على قنبلتي أنابيب ورصاص مسدسات في غارة على متجر بالقدس

القدس (CNN) -- قالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، لوبا سامري، إن السلطات عثرت على قنبلتي أنابيب ورصاص مسدسات في غارة على متجر قرب مدخل "باب الساهرة" إلى البلدة القديمة، صباح الأربعاء، في القدس. 

اقرأ.. إصابة شرطيين إسرائيليين "بحادثة طعن" على يد فلسطيني قتل في القدس

وأضافت سامري أنه تم إبطال مفعول قنابل الأنابيب بواسطة خبراء شرطة المفجرات في مكان الحادث وأُلقي القبض على رجلين فلسطينيين من القدس الشرقية، متابعة أن السلطات بدأت إجراء تحقيق شامل في الواقعة.

شاهد.. للمرة الأولى في تاريخ إسرائيل رئيس وزراء سابق يبدأ عقوبة سجنه

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسرائيلية: العثور على قنبلتي أنابيب ورصاص مسدسات في غارة على متجر بالقدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}