المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير ضجة بفيديو استشهد به بأحمد زويل وعادل إمام ونجيب محفوظ

ادرعي يثير ضجة بفيديو استشهد به عادل إمام

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 فبراير/شباط 2016; 10:11 (GMT +0400).
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير ضجة بفيديو استشهد به بأحمد زويل وعادل إمام ونجيب محفوظ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي ادرعي، ضجة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بعد استشهاده بفيديو يظهر نجيب محفوظ وعادل إمام ويقارن بينهم وبين ما وصفهم بـ"الإرهابيين الفلسطينيين" على حد تعبيره.

(شاهد الفيديو)

وقال ادرعي في تعليق على الفيديو: "ما بين نجيب محفوظ واحمد زويل وعادل امام وبين الارهابيين الفلسطينيين؟ كالفرق بين أبطال وبين مجرد أشخاص دون ذرة صغيرة من الشرف والبطولة."

ونال المقطع أكثر من 52 ألف مشاركة، حيث قال Alaa Abd Rab Elrasoul: "متحاولش تتمسح في المصريين وتبين انك بتحبهم وانك شايفهم ابطال زى زويل ونجيب محفوظ والا مكنتوش اغتالتم علماء الذرة المصريين ومنهم عالمة الذرة المصرية سميرة موسى بالعكس ابناء فلسطين هما الابطال على ارض الواقع لان القران اخبرنا بمدى كرهكم لنا.."

وعلق Sherif ElGharabawy قائلا: "فيديو الغرض منه الوقيعة بين الشعبين المصري والفلسطيني وعموما الله يرحمهم بيحاولوا يدافعوا عن بلدهم وهم ضعفاء جدا غيركم فأنتم اقوياء وبتملوكوا الطيارات والدبابات وبتقتلوهم بيها وبتقتلوا اطفالهم وشيوخهم وأقسم بالله لو تقدروا تقتلوا كل العرب هتقتلوهم.."

من جهته قال Ayham Abdllah: "تحية طيبة لصديقي العزيز والشخصي دائما في قلبي أدون أفيخاي أدرعي أنت تعرف جيدا هناك أصدقاء وهناك وأعداء ودائما وأبدا فأنا طالما أحترم شخصيتك المحترمة والمبجلة وأعرف جيدا أنك تحترم جميع التعليقات والآراء وإن كانت فأنت دائما صريح جدا مع جميع الناس حتى مع أعداء النجاح وأخيرا أقول إمضى في طريق التقدم والنجاح ولمزيد من الإنجازات العظيمة والرائعة وأشكرك من كل قلبي دائما."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير ضجة بفيديو استشهد به بأحمد زويل وعادل إمام ونجيب محفوظ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}