المرصد: حوادث عنف تشهدها عدة مناطق في سوريا بينها اشتباكات بين قوات النظام وثوار

المرصد: حوادث عنف تشهدها عدة مناطق في سوريا

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 27 فبراير/شباط 2016; 02:03 (GMT +0400).
المرصد: حوادث عنف تشهدها عدة مناطق في سوريا بينها اشتباكات بين قوات النظام وثوار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض، إن عدة مناطق في سوريا شهدت أعمال عنف كان من بينها اشتباكات بين قوات النظام والثوار بضواحي اللاذقية الشمالية، السبت، أول أيام سريان اتفاق "وقف الأعمال العدائية" في البلاد.

وأضاف المرصد أن اشتباكات وقعت بين قوات النظام وعناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" في حلب، في الوقت الذي تشهد فيه مناطق أخرى في حلب وحمص اشتباكات بين داعش والمقاتلين الأكراد.

ولفت التقرير إلى أن تنظيم داعش يقف خلف تفجير سيارة مفخخة استهدفت حاجزا عسكريا تابعا للنظام على مدخل ريف دمشق والذي تسيطر عليه الحكومة السورية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرصد: حوادث عنف تشهدها عدة مناطق في سوريا بينها اشتباكات بين قوات النظام وثوار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}