مصر: السجن 3 سنوات بحق منسق حركة 6 أبريل للتظاهر وإثارة الشغب

مصر: السجن 3 سنوات بحق منسق حركة 6 أبريل

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 فبراير/شباط 2016; 07:15 (GMT +0400).
مصر: السجن 3 سنوات بحق منسق حركة 6 أبريل للتظاهر وإثارة الشغب

القاهرة، مصر (CNN)—أصدرت السلطات القضائية في مصر، الاثنين، حكمها بسجن عمرو علي منسق حركة شباب 6 أبريل، لثلاثة سنوات مع الشغل، بحسب ما ذكره موقع بوابة الأهرام.

اقرأ: (عشية ذكرى 25 يناير.. "6 أبريل": نظام كامل يخاف من الهتاف.. الجيش كله بالتحرير و"الي ماشي صح عمره ما يخاف")

وجاء في تقرير الأهران: "قضت محكمة جنح المرج، برئاسة المستشار أحمد عبد الرحمن، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، حضوريا لمنسق حركة شباب 6 أبريل، عمرو علي، المتهم الأول، وغيابيا للمتهمين رامي مجدى محمد، وأحمد ممدوح، ونجاة محمد عز الدين، وتغريم كل متهم 500 جنيه، لاتهامهم بالتظاهر وإثارة الشغب."

وأضاف التقرير: "كما قضت المحكمة بمصادرة المحررات المضبوطة في القضية المقيدة برقم 4549 لسنة 2015 إداري المرج."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: السجن 3 سنوات بحق منسق حركة 6 أبريل للتظاهر وإثارة الشغب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}