خبر عاجل

Close
الجيش الأمريكي: عملية إطلاق نار في مركز سباركمان بمنطقة ريدستون العسكرية

أنس العبدة بعد اختياره رئيساً للائتلاف السوري المعارض: أتعهد بالإخلاص لشهداء الثورة وبالقتال حتى تحقيق أهدافها

اختيار أنس العبدة رئيساً للائتلاف السوري المعارض

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 06 مارس/آذار 2016; 12:24 (GMT +0400).
أنس العبدة بعد اختياره رئيساً للائتلاف السوري المعارض: أتعهد بالإخلاص لشهداء الثورة وبالقتال حتى تحقيق أهدافها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعهد القيادي السوري المعارض أنس العبدة، السبت، بـ"الإخلاص لشهداء الثورة" حتى تحقيق أهدافها، وذلك بعد اختياره رئيسا للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

وقال العبدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "أثمن عالياً دعم أعضاء الائتلاف ومنحي ثقتهم، وأعد أن أكون مخلصاً لشهداء الثورة السورية وجندياً مقاتلا لاستمرارها حتى تصل إلى أهدافها المنشودة".

وتوافق أعضاء الهيئة العامة للائتلاف السوري المعارض، السبت، على هيئة رئاسية جديدة برئاسة أنس العبدة وكل من موفق نيربية وعبد الحكيم بشار وسميرة مسالمة نواباً له، وعبد الإله فهد أميناً عاماً.

وتسلم العبدة رئاسة الائتلاف خلفاً لخالد خوجة الذي قال عبر حسابه على "تويتر": "أشكر كل من أحسن الظن بي في إيفاء مهمتي كرئيس للائتلاف ولا يخلو المرء من تقصير. العمل الدؤوب لنصرة سوريا أمانة في عنق كل فرد ينتمي لهذه الأمة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أنس العبدة بعد اختياره رئيساً للائتلاف السوري المعارض: أتعهد بالإخلاص لشهداء الثورة وبالقتال حتى تحقيق أهدافها ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}