بالصور: مقتل ملاكم كندي في حادث سير في دبي

بالصور: مقتل ملاكم كندي في حادث سير في دبي

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 مارس/آذار 2016; 01:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
بالصور: مقتل ملاكم كندي في حادث سير في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قُتل ملاكم كندي معروف، كودي نكسون، في حادث سير سببه السرعات العالية، قرب منطقة أبراج بحيرة جميرا في دبي، في ساعة مبكرة من صباح الأحد، حسبما نقلت شبكة "CBC" الكندية الرسمية.

وقبل الحادث، نشر الملاكم صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "انستاغرام"، يُظهر فيها مع سيارة "فيراري" صفراء وهو يرتدي الكندورة والغطرة والعقال، ورافق الصورة بالتعليق: "وصلت للتو إلى دبي، وأخذت الفيراري، لا تقلقوا، لن أسرع،" وهي أيضا الصورة التي نشرتها الشبكة المملوكة للدولة الكندية.

وكان نكسون ضمن الثلاثة الذين قُتلوا خلال الحادث، وأكدت مؤسسة الشؤون العالمية الكندية أن أحد الضحايا الآخرين كان كنديا أيضا.

 

Just landed into Dubai picked up the Ferrari! Don't worry I won't speed ;)

A photo posted by Cody (@travelwithcody) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور: مقتل ملاكم كندي في حادث سير في دبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}