قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي: قدمت مقترحات لزيادة عدد القوات في سوريا لاستعادة الرقة

مقترحات لزيادة قوات أمريكا بسوريا لاستعادة الرقة

الحرب السورية
نُشر يوم الثلاثاء, 08 مارس/آذار 2016; 09:23 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 09 ابريل/نيسان 2016; 03:02 (GMT +0400).
قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي: قدمت مقترحات لزيادة عدد القوات في سوريا لاستعادة الرقة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال الجنرال لويد اوستين، قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي إنه قدم متقرحات تتضمن مقترح زيادة "الإمكانيات" على حد تعبيره في سبيل استعادة مدينة الرقة التي تعتبر معقل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في سوريا، بالإضافة إلى مدينة الموصل ثاني أكبر المدن السورية.

جاء ذلك في جلسة استماع أمام لجنة الشؤون العسكرية التابعة للكونغرس الأمريكي، حيث قال: "إن وجود قوات إضافية على لأرض سترفع من مستوى القدرات على جمع المعلومات الاستخباراتية على الأرض بالإضافة إلى تقديم المشورة والمساعدة."

ورفض اوستين تقديم المزيد من التفاصيل حول عدد القوات الإضافية التي اقترحها مبررا: "لقد سلمت للتو مقترحاتي لرؤسائي بانتظار ردودهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي: قدمت مقترحات لزيادة عدد القوات في سوريا لاستعادة الرقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}