فلاديمير بوتين يأمر وزارة الدفاع البدء بسحب القوات الروسية من سوريا

بوتين يأمر بالبدء بسحب القوات الروسية من سوريا

الحرب السورية
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 مارس/آذار 2016; 10:11 (GMT +0400).
1:58

هناك عدة أسباب لقرار فلاديمير بوتين دخول في الحرب السورية، تصرف الرئيس الروسي كان صادما للمجتمع الدولي .. وكان داعما لسنوات لنظيره السوري بشار الأسد لكن الأمر بدا سريعا.

موسكو، روسيا (CNN)— أمر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الاثنين، وزارة الدفاع الروسية بالبدء بسحب القوات المتواجدة في سوريا وذلك باعتبار لانتهاء مهمتهم هناك، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "ريا- نوفوستي" الروسية الرسمية.

وذكرت الوكالة في تقريرها: "أم الرئيس السوري، بشار الأسد وفي مكالمة مع الرئيس فلاديمير بوتين، أكد على الاستعداد لتسريع العملية السياسية في سوريا."

وأشارت الوكالة إلى أن "مهمة وزارة الدفاع الروسية في سوريا بصورة عامة تم تنفيذها، حيث تمكنت من عكس تيار القتال ضد الإرهاب الدولي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فلاديمير بوتين يأمر وزارة الدفاع البدء بسحب القوات الروسية من سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}