لافروف بعد سحب قوات روسيا من سوريا: لم نتخذ هذا القرار لنيل إعجاب أحد

لافروف: لم نتخذ قرار سحب القوات من سوريا لنعجب أحد

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 15 مارس/آذار 2016; 10:49 (GMT +0400).

موسكو، روسيا (CNN)— قال سيرغي لافروف، وزير الخارجية الروسي، إن قرار الرئيس فلاديمير بوتين بسحب القوات الروسية من سوريا لم يتم اتخاذه لنيل إعجاب أحد، وذلك بحسب ما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية.

وتابع لافروف: "لم تتخذ هذه القرارات لنيل إعجاب أحد ما أو ليمدحنا شخص ما، لقد انطلقنا من مصالح الشعب السوري ومنطقة الشرق الأوسط وحشد أقصى قدر من الدعم الدولي في مجال مكافحة الإرهاب."

وأضاف: "لقرار الذي تم الإعلان عنه أمس، اتخذه الرئيس الروسي في اليوم، الذي بدأت فيه المفاوضات السياسية في جنيف برعاية الأمم المتحدة… وبطبيعة الحال، فإن بدء المفاوضات سوف يتطلب المزيد من العمل المكثف من قبل روسيا والولايات المتحدة والأمم المتحدة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لافروف بعد سحب قوات روسيا من سوريا: لم نتخذ هذا القرار لنيل إعجاب أحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}