"فلاي دبي" تؤكد سقوط ضحايا بتحطم رحلتها FZ981 جنوب روسيا

"فلاي دبي" تؤكد سقوط ضحايا بتحطم رحلتها جنوب روسيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 19 مارس/آذار 2016; 09:06 (GMT +0400).
0:54

يظهر هذا الفيديو الذي بثته وسائل إعلام روسية لحظة تحطم طائرة تابعة لـ"فلاي دبي”، ولا يمكن لـ CNN التأكد من مصدر مستقل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد طيران فلاي دبي، السبت في بيان أن تحطم طائرته في الرحلة رقم FZ981 والمتجهة من دبي إلى مطار روستوف أون دون جنوب روسيا.

وذكرت شركة الطيران في بيان: "إن الطائرة تحطمت عند محاولتها الهبوطـ وأنه تم التأكد من سقوط ضحايا، لافتة إلى أنها تبذل ما بوسعها وبأسرع وقت ممكن لجمع معلومات وتفاصيل حول ما جرى."

وذكرت فلاي دبي أن الرحلة أقلعت من مطار دبي الدولي الساعة 18:20 بتوقيت غرينيتش، وأن الحادث وقع عند الساعة 00:50 تقريبا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فلاي دبي تؤكد سقوط ضحايا بتحطم رحلتها FZ981 جنوب روسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}