حريق بالضفة الغربية يستهدف منزل الشاهد الرئيسي بقضية الرضيع علي دوابشة ووالديه

حريق بالضفة الغربية يستهدف منزل الشاهد الرئيسي بقضية الرضيع علي دوابشة ووالديه

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 20 مارس/آذار 2016; 05:00 (GMT +0400).
حريق بالضفة الغربية يستهدف منزل الشاهد الرئيسي بقضية الرضيع علي دوابشة ووالديه

صورة أرشيفية لأقارب سعد دوابشة

القدس (CNN) -- أشارت تقارير من الضفة الغربية إلى وقوع ما يشتبه أنه حريق متعمد الأحد، بمنزل في قرية الدوما الفلسطينية بالضفة. ووفقا لزكريا السدة، وهو باحث من "حاخامات من أجل حقوق الإنسان"، فإن عملية الحرق المشتبهة، استهدفت منزل إبراهيم دوابشة.

اقرأ.. إسرائيل تعتقل "متشددين يهود" بعد الحريق الذي قتل فيه الرضيع علي دوابشة ووالده

ودوما هي نفس القرية التي تعرضت في 31 يوليو/ تموز 2015، هجوم بقنابل حارقة قتل ثلاثة أفراد من عائلة دوابشة، الأم والأب وطفلهما الرضيع علي، في حين نجا شقيقه أحمد البالغ من العمر خمس سنوات بحروق شديدة على جسده. ووجهت السلطات الإسرائيلية حينها التهم حول جريمة يوليو إلى متطرف يهودي.

شاهد.. تشييع والد الطفل علي دوابشة في الضفة الغربية

وأضاف السدة إن إبراهيم دوابشة، هو شاهد العيان الرئيسي في هجوم القنابل الحارقة في يوليو. وهو جار وأحد أفراد الأسرة الممتدة من الضحايا في هجوم في يوليو/ تموز. وفقا للمتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، لوبا سامري، في حوالي الساعة 3:00 صباح الأحد، تلقت الشرطة تقريرا عن منزل يحترق في قرية دوما. ووصلت الشرطة والجيش الإسرائيلي إلى القرية وبدأت التحقيق.

أيضا.. مصدر لـCNN: وفاة والد الرضيع علي دوابشة متأثرا بحروق أصيب بها بالهجوم على منزله الأسبوع الماضي

وأضافت سامري: "أثناء الحريق، نُقل فلسطيني إلى المستشفى نتيجة استنشاق الدخان، ولا توجد إصابات إضافية. وقد تم فتح تحقيق، وجميع الاحتمالات على الطاولة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حريق بالضفة الغربية يستهدف منزل الشاهد الرئيسي بقضية الرضيع علي دوابشة ووالديه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}