بالفيديو.. الرئاسة السورية تنشر فيديو لاستقبال الأسد وزوجته لمصابين بالجيش وأمهاتهم

بالفيديو.. الأسد وزوجته يستقبلان جنودا مصابين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 مارس/آذار 2016; 04:53 (GMT +0400).

دمشق، سوريا (CNN)— نشرت الرئاسة السورية، الاثنين، مقطع فيديو، يظهر الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء خلال استقبال جنود مصابين وأغلب أمهاتهم، حيث يقوم فيه الجنود بسرد قصص عن إصاباتهم ومن ثم تنتقل الكاميرا لتصويرهم مع الأسد وعقيلته، وذلك في تسجيل يتزامن مع عيد الأم الموافق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الرئاسة السورية تنشر فيديو لاستقبال الأسد وزوجته لمصابين بالجيش وأمهاتهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}