بالفيديو.. ضجة يثيرها الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بعد نشر أغنية عربية يهنئ بها أمهات العالم

بالفيديو.. أغنية عربية نشرها ادرعي وأثار ضجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 مارس/آذار 2016; 06:29 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار أفيخاي ادرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، ضجة بعد نشره أغنية "ست الحبايب" للمغنية فايزة أحمد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بمتسبة عيد الأم.

(شاهد الأغنية التي نشرها ادعي بالأعلى)

وقال ادرعي في توينته: "صباح الخير على جميع امهات الدنيا, صباح الخير يا ست الحبايب يا حبيبة.. ادامكن المولى ورعاكن من كل شر.. كل عام وامهات الدنيا بالف خير."

وأثارت هذه التدوينة نحو 2000 تعليق ومشاركة، حيث قال Marwan Almasry: " تسرقون حتى اغانينا.. يبدوا انكم معتادون على سرقة كل شيء،" في حين قال Salah Mohammad: "الحرب النفسية افيخاي نعلم أن مصر المطلوبة لكن لا تتمنى.."

على الصعيد الآخر قال Ahmad Ait ElMoudanne: "إسرائيل تتعامل مع العرب وفق منطقهم الذي يؤمن بالقوة فقط. الم يستعمل العرب القوة في كل غزواتهم خارج الجزيرة العربية؟ الم يستوطنوا اقطارا بعيدة بالغزو؟ الم ينكلوا بعدة شعوب عبر سبي النساء وقتل الأطفال؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. ضجة يثيرها الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بعد نشر أغنية عربية يهنئ بها أمهات العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}