"البنتاغون" تكشف عن تواجد مجموعة من "المارينز" في العراق بعد مقتل أحد عناصرها على يد "داعش"

"البنتاغون" تكشف عن تواجد مجموعة من "المارينز" في العراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 مارس/آذار 2016; 12:13 (GMT +0400).
"البنتاغون" تكشف عن تواجد مجموعة من "المارينز" في العراق بعد مقتل أحد عناصرها على يد "داعش"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت وزارة الدفاع الأمريكية، الأحد، عن تواجد مجموعة من مشاة البحرية الأمريكية (المارينز)، في العراق، بعد مقتل أحد عناصر الوحدة، السبت.

وأفاد بيان رسمي أنه "بالتشاور مع الحكومة العراقية، خصصت قوة المهام المشتركة- عملية العزم الصلب، مجموعة من الوحدة 26 في مشاة البحرية الأمريكية لدعم العمليات الميدانية للقوات الأمنية العراقية وقوات التحالف" الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش".

ورغم تواجد مجموعة مشاة البحرية في العراق منذ عدة أيام، جاء الإعلان عن تواجدها بعد مقتل أحد عناصرها، السبت، إثر سقوط قذيفة أطلقها "داعش" على موقع المجموعة في مدينة مخمور شمال العراق. وقال مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية إنه كان من المقرر الإعلان عن تواجد المجموعة خلال الأسبوع الحالي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البنتاغون تكشف عن تواجد مجموعة من المارينز في العراق بعد مقتل أحد عناصرها على يد داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}