مقتدى الصدر يحذر العبادي ويطالبه بإعلان تشكيلة حكومة تكنوقراط بحلول السبت

الصدر يطالب العبادي بإعلان تشكيلة حكومة تكنوقراط بحلول السبت

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 25 مارس/آذار 2016; 08:10 (GMT +0400).
مقتدى الصدر يحذر العبادي ويطالبه بإعلان تشكيلة حكومة تكنوقراط بحلول السبت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دعا رجل الدين الشيعي العراقي مقتدى الصدر، الجمعة، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى إعلان تشكيلة حكومية جديدة، بحلول السبت، من وزراء تكنوقراط ليس لهم انتماءات حزبية، لمواجهة الفساد.

وقال الشيخ أسعد النصيري، ممثل الصدر في خطبة الجمعة، أمام عشرات الآلاف من أنصاره المعتصمين حول المنطقة الخضراء في بغداد، إنه إذا جاء العبادي "إصلاحات منطقية وترضي الشعب ولا تحصل على تصويت ملائم في البرلمان فسوف لن يكون ذلك إلا تعميما للاحتجاجات وتكون ضد كل من لم يصوت من البرلمانيين".

وأضاف النصيري: "وفي حال عدم إتيانه بتلك الحزمة سوف تكون لنا وقفة أخرى نقيمها غدا يوم السبت.. لن نكتفي باعتصامنا أمام المنطقة الخضراء".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتدى الصدر يحذر العبادي ويطالبه بإعلان تشكيلة حكومة تكنوقراط بحلول السبت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}