ضاحي خلفان: العراق بعد صدام فشل بإيجاد مقام بساحة التقدم.. وانتظروا خلال سنة زئير الشعب سنة وشيعة ضد إيران

خلفان: العراق بعد صدام فشل بإيجاد مقام للتقدم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 26 مارس/آذار 2016; 11:08 (GMT +0400).
ضاحي خلفان: العراق بعد صدام فشل بإيجاد مقام بساحة التقدم.. وانتظروا خلال سنة زئير الشعب سنة وشيعة ضد إيران

صورة ارشيفية لعرض عسكري للجيش العراقي العام 2012

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن العراق على حد تعبيره فشل بعد صدام حسين في أن يجد له مقاما في ساحة التقدم.

اقرأ: (ضاحي خلفان: اقترح عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين)

وتابه خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "العراق من قوة مهابة إلى عصابات معابة.. العراق في يد إيران بعد ما راح الذئب وحكمت الفئران."

وتابع خلفان قائلا: "خلال سنة من الآن انتظروا زئير الشعب العراقي شيعة وسنة في وجه الوجود الإيراني في العراق.. ستكون مواجهة كرامة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضاحي خلفان: العراق بعد صدام فشل بإيجاد مقام بساحة التقدم.. وانتظروا خلال سنة زئير الشعب سنة وشيعة ضد إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}