الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة آخر في العراق نتيجة سقوط قذائف على قاعدة عسكرية

الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في العراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 26 مارس/آذار 2016; 09:40 (GMT +0400).
الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة آخر في العراق نتيجة سقوط قذائف على قاعدة عسكرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن الجيش التركي، السبت، مقتل أحد جنوده وإصابة آخر في قاعدة تنتشر فيها قوات تركية شمال العراق.

وقالت رئاسة الأركان التركية، إن الحادث وقع نتيجة سقوط قذائف "كاتيوشا" أطلقها مسلحو "داعش"، خلال اشتباكات مع قوات البشمرغة الكردية قرب القاعدة التي تتمركز فيها قوات تركية، وفق ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية شبه الرسمية.  

وأكدت رئاسة الأركان التركية الجيش أنه "تم الرد على أهداف لداعش جرى تحديدها في المنطقة"، مشيرة إلى أن الجندي المصاب نقل إلى مستشفى في محافظة شرناق جنوب شرق تركيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة آخر في العراق نتيجة سقوط قذائف على قاعدة عسكرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}