مقتل 7 من الشرطة التركية وإصابة 27 آخرين إثر انفجار في دياربكر

مقتل 7 من الشرطة التركية إثر انفجار في دياربكر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 ابريل/نيسان 2016; 01:28 (GMT +0400).
بالفيديو: مقتل 7 من عناصر الشرطة التركية وإصابة 27 آخرين إثر انفجار في دياربكر

أنقرة، تركيا (CNN)-- لقي 7 ضباط من الشرطة التركية مصرعهم وأصيب 27 آخرين، إثر انفجار في ولاية ديار بكر، جنوب شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية عن مصادر أمنية قولها إن انفجارا عنيفا وقع قرب محطة حافلات بمنطقة "باغلار" في مدينة دياربكر عاصمة الولاية، أثناء مرور مركبة تقل أفرادا من قوات العمليات الخاصة التركية. وأوضحت أن المصابين من الشرطة والمدنيين.

من جانبه، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال تواجده في الولايات المتحدة لحضور قمة للأمن النووي، إن الهجوم "يكشف مجددا الوجه القبيح للإرهاب"، مضيفا أن "تصميم قواتنا الأمنية سيضع إن شاء الله نهاية للإرهاب".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 7 من الشرطة التركية وإصابة 27 آخرين إثر انفجار في دياربكر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}