هل تتمتع بدقة الملاحظة؟ اكتشف ما الذي أثار إعجاب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بلقاء برشلونة والريال

لديك دقة ملاحظة؟ أكتشف ما لفت ادرعي بالكلاسيكو

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 08:22 (GMT +0400).
هل تتمتع بدقة الملاحظة؟ اكتشف ما الذي أثار إعجاب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بلقاء برشلونة والريال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر افيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، لقطة تجمع نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي، كريستيانو رونالدو ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت والتي انتهت بفوز الريال بهدفين لهدف، ملقيا الضوء على ظهور علم إسرائيل خلف اللاعبين بين الجمهور.

وقال أدرعي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، معلقا على الصورة: "صورة الكلاسيكو: رونالدو وميسي وعلم إسرائيل. رائع."

وأثارت هذه التدوينة جدلا على صفحة المتحدث، حيث علق زيد باهي قائلا: "رونالدو أغلب أصدقائه مسلمين وعرب مثل بدر هاري و بنزيمة و... كما أنه افتتح فندق في مراكش في المغرب و سينجز الكثير من المشاريع في المغرب رونالدو صرح أكثر من مرة عن إعجابه بالمسلمين و العرب و حبه للمغاربة،" في حين علق محمد خميس الخزعلي قائلا: "حرب الاديان موجود بيننا حرب تعرف مهما فعلت لن ترضى وانا مهما انته فعلت لن ارضى كل واحد منا ينتظر فرصه ف مهما فعلت او دخلت باسماء فيس وهميه لن تغير من موقفي او اي موقف عربي."

على الصعيد الآخر علق صاحب حساب هههه، قائلا: "بالتوفيق ومزيد من النجاح،" في حين علق يونس براي قائلا: "هلا مدريد وتحياتي لك من بلاد المغرب إلى أشقاء الإسرائيليين."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بصورة مستقلة من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل تتمتع بدقة الملاحظة؟ اكتشف ما الذي أثار إعجاب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بلقاء برشلونة والريال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}