مصدر بالخارجية السعودية: مجزرة في دير العصافير بسوريا.. وبشار الأسد "المجرم" يتحمل المسؤولية

مصدر: الأسد "المجرم" مسؤول عن مجزرة دير العصافير

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 08:46 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أدان مصدر بوزارة الخارجية السعودية، ما قال إنه مجزرة ارتكبها نظام بشار الأسد في منطقة دير العصافير بسوريا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بتقرير: "عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية وبأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات بشار الأسد المجرم على منطقة دير العصافير في الغوطة الشرقية لدمشق وأدت إلى مقتل العشرات معظمهم من الأطفال والنساء."

وتابع المصدر وفقا للتقرير: "هذه المجزرة تؤكد استمرار بشار الأسد في جرائمه ضد الشعب السوري وانتهاكه لوقف الأعمال العدائية وإصراره على إفشال كافة الجهود الدولية القائمة لحل الأزمة السورية سياسياً.. وتحميل بشار الأسد كافة المسؤولية عن هذه الجرائم والنتائج الناجمة عنها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر بالخارجية السعودية: مجزرة في دير العصافير بسوريا.. وبشار الأسد المجرم يتحمل المسؤولية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}