السعودية تعلن مقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية

السعودية تعلن مقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 08:40 (GMT +0400).
السعودية تعلن مقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، مقتل شخص إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية في محافظة الخرج جنوب العاصمة الرياض.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إنه "عند الساعة 11:30 من مساء يوم السبت تعرضت إحدى دوريات الأمن التابعة لشرطة الدلم بمحافظة الخرج لانفجار عبوة ناسفة"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأضاف أن الانفجار وقع "أثناء توقف الدورية بموقف مجاور لمركز الشرطة مما نتج عنه مقتل أحد المقيمين، وتعرض دوريتي أمن لأضرار مختلفة"، وتابع أن "الجهات الأمنية المختصة باشرت إجراءات التحقيق في ذلك".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تعلن مقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}