الخارجية القطرية: تحرير قطري بعد أشهر من اختطافه بالعراق

الخارجية القطرية: تحرير قطري بعد أشهر من اختطافه بالعراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 06 ابريل/نيسان 2016; 12:14 (GMT +0400).
الخارجية القطرية: تحرير قطري بعد أشهر من اختطافه بالعراق

الدوحة، قطر (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية القطرية تحرير أحد المواطنين القطريين ومرافق له آسيوي الجنسية، الثلاثاء، كانا قد اختطفا في العراق في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وأكد بيان الوزارة على "بذل السلطات كافة الجهود من أجل تحرير المواطنين القطريين"، وأن "الجهود مازالت مستمرة لتحرير باقي المختطفين الستة والعشرين."

شاهد.. وزير الداخلية العراقي لـCNN: مجهولون اختطفوا 26 قطرياً من بينهم شيوخ ونبذل كل الجهود للتعرف على المنفذين

وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت في ديسمبر/ كانون الأول الماضي اختطاف مجموعة من المواطنين القطريين كانوا في رحلة صيد بالصحراء جنوب العراق. وجاء في بيان الوزارة أن "عناصر مجهولة في عدة سيارات اختطفت مجموعة من القطريين" في صحراء محافظة المثنى قرب الحدود السعودية.

اقرأ.. الداخلية العراقية: اختطاف مجموعة قطريين خلال رحلة صيد دون التزامهم بقواعدنا.. وقطر: دخلوا بتصريح رسم

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الخارجية القطرية: تحرير قطري بعد أشهر من اختطافه بالعراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}