السفير السعودي بالقاهرة: اتفاقيات بأرقام تحمل مفاجأة سارة.. والأنصاري: الملك سلمان سينهض بمصر اقتصاديا

السفير السعودي بالقاهرة: اتفاقيات بأرقام تحمل مفاجأة سارة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 08:46 (GMT +0400).
السفير السعودي بالقاهرة: اتفاقيات بأرقام تحمل مفاجأة سارة.. والأنصاري: الملك سلمان سينهض بمصر اقتصاديا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان، الخميس، أن الاتفاقيات الاستثمارية التي ستوقع، مساء السبت المقبل، بين مصر والمملكة "ستحمل أرقامها مفاجئة سارة للجميع"، وذلك بعد وصول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى القاهرة في أول زيارة له منذ توليه الحكم.  

وقال قطان عبر حسابه على موقع تويتر إن "المملكة ومصر كيان واحد.. شعب واحد.. إرادة وعزيمة واحدة"، مختتما تغريدته بوسمي "#الملك_سلمان_في_بلده_الثاني_مصر" و"#مصر_ترحب_بالملك_سلمان".

وعقد العاهل السعودي بعد وصوله إلى القاهرة جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، جرى خلالها "استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين"، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وكتب المستشار بالديوان الملكي السعودي عزام الدخيّل، عبر حسابه على "تويتر" أن "#مصر_ترحب_بالملك_سلمان حقيقة ومواقف ستنطق بها مصر في هذه الزيارة حروفاً تنبض بالأصالة وتُرسم بالوفاء"، مضيفا أن "زيارة خادم الحرمين لبلده الثاني مصر تأتي تتويجاً للعلاقة الراسخة بين البلدين".

من جانبه، قال الكاتب والمحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في تغريدة على "تويتر" إن "خادم الحرمين الشريفين سينهض بمصر اقتصاديا، وكل مواطن ومواطنة مصرية سيلتمسون التغيير التنموي بشكل فعال وسريع".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السفير السعودي بالقاهرة: اتفاقيات بأرقام تحمل مفاجأة سارة.. والأنصاري: الملك سلمان سينهض بمصر اقتصاديا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}